8 مواقع مميزة لتحميل الالعاب مجاناً من الانترنت

افضل 8 مواقع لتحميل الالعاب مجاناً



قائمة بأهم المواقع التي تعطيك فرصة تحميل الألعاب مجاناً، أو ممارستها دون مقابل مادي علىالإنترنت.

 

سواء كنت من محبي ألعاب الفيديو المخصصة للكمبيوتر أو الهواتف الذكية، فبالتأكيد تعاني من مشكلة الحصول على الألعاب كاملة بدون دفع رسوم مالية، وبدلاً من الحصول على النسخ غير القانونية، يمكنك ممارسة هذه الألعاب الفردية أو التعددية عبر هذه المواقع.

 

1) موقع http://clay.io متخصص في ألعاب الكمبيوتر والهواتف الذكية، يسمح لك بتحميل الألعاب وتجربتها على الهاتف أو الكمبيوتر بسهولة تامة وفي أي مكان، حيث يمكن الوصول للموقع بسرعة كبيرة نظراً لأنه ينتمي لمواقع HTML 5.

 

2) يتضمن الموقع https://sites.google.com/site/eduflash3/ قائمة ضخمة من الألعاب المميزة التي تعرف بمساحتها الصغيرة، مما يعني تحميل اللعبة وتجربتها في دقائق معدودة والاستمتاع بها في أوقات فراغك، أو أثناء التواجد خارج المنزل باستخدام هاتفك الذكي.

 



3) يضم http://www.twoplayergames.org/ مئات ألعاب الفلاش على الشبكة العنكبوتية، والتي تعرف بحجمها الصغير وسهولة التحكم فيها، مع باقة من الألعاب التي يمكن تجربتها بشكل تعاوني مع أصدقائك، مما يوفر لك لحظات مثيرة مع من تحب.

 

4) يحتاج الموقع http://www.hoizu.com/ إلى التسجيل في البداية قبل البدء في تحميل الألعاب، وفي المقابل ستجد العديد من المنافسات الرائعة مع آلاف اللاعبين من كل أنحاء العالم، وقائمة متصدرين يتم تحديثها أولاً بأول لمعرفة أكثر المستخدمين تحقيقاً للنقاط في مختلف الألعاب.

 

5) موقع http://www.pogo.com/ مخصص لألعاب الفلاش البسيطة، يتضمن مئات الألعاب التي يمكن الوصول إليها وتحميلها مباشرة بعد تسجيل دخولك.

 


 


6) يتضمن الموقع http://www.friv.com/‎ عدداً ضخماً من الألعاب المعروفة بشعبيتها الضخمة، ولكنه يتطلب الانتظار لعدة دقائق لإتمام عملية التحميل بنجاح وتجربة اللعبة.

 

7) يمتلك الموقع http://www.addictinggames.com/، 10 مليون مستخدم، والسبب هو وجود مكتبة ألعاب ضخمة، مخصصة للكمبيوتر والهواتف الذكية، كما يوجد بالموقع باقة من الألعاب التعددية التي يمكن تجربتها على الإنترنت.

 

8) موقع http://www.arcadeprehacks.com/ مجاني لا يتطلب التسجيل، يحتوي على ألعاب فلاش مميزة صغيرة الحجم، يمكن الوصول إليها مباشرة في ثواني دون الحاجة للانتظار.


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تذكر أن الله يراك©2012-2013 | ، النقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| جميع الحقوق محفوطة لمدونة العالم للكمبيوتر